الاثنين، 17 يناير 2011

نـسـيم عـطرك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مشاعري كتبتها على وردة بيضاء ولك أرسلتها

فلا اطلب منك شيئا ...ياسيدي
فقط أستنشق تلك الوردة من أجلي


فأن الوردة تعرف أنها أرسلت لتاسر قلبك
ولاتسال لماذ لم أتى اليك بنفسي
تلك الوردة هي أنا
هي انفاس عطرك...

سفينتي غرقت بموج عطرك
وقلبي يرتجف أمام تقاسيم وجهك
وروحي لاتتمالك ان تجمد امامك
ولاأملك اجنحة الجرأة لأحلق بسماء عينيك
فانا منذ سنسن غرقت ببحر حبك
وتهت من يومها...

ولم أعد اعرف الى أين سيرميني موج بحرك
كتبت مشاعري اليك فارجوك لاتتجاهلها
جرب حبي أعشقني أو تجاهلني

وأن أرت السؤال عني
لاتسمع الناس ان اخبروك عن جنوني ..فانا مجنونة بحبك
ان كنت احاول أتلمس الشمس..فأردت أن المس وجهك
أو مختلة تتداعب الورد فكن على يقين كنت اتخيل ان الورد وجهك
وأن كنت احاكي الطريق فأنا أساله عن وقع خطواتك

حبيبي لما لاتعيش حبي....لما لاتعيش مشاعري
مشاعري اليك بركان ثائر


وعدت نفسي ....
بأن تبقى الروح في جسدي
وأن تكون الحب في حياتي
وأن تصبح واحتي التي جعلتني أرتوي من بحيراتها

بأن أكون الحب الذي بداخلك
بأن أجعلك تعيش بحناني وأوطاني

بأن تسكن البسمة في شفاهك
وبأن تحضى بحبي ومشاعري

وعدتك وما زلت أوفي بوعدي
بأن تكون حبي الدائم الذي لا ينتهي

حبيبي ....
أهيم بك في ثواني الوقت
ألا تشاهد بأنني ...
أشعل شموع الأمل بأحساسي إتجاهك



بقلمي
انين الورد
2009/10/9

هناك تعليق واحد: